موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والده قفشه بعد التتويج قلتله بلاش الزمالك

منذ 3 شهر
July 18, 2021, 7:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أجواء من الفرحة والسعادة عاشتها أسرة محمد مجدي قفشة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما حقق اللاعب صاحب الـ 25 عاماً، لقبه الثاني على التوالي في دوري أبطال أفريقيا مع القلعة الحمراء، وسجل هدفاً في المباراة النهائية بشباك فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ليصبح تاجر السعادة لجماهير المارد الأحمر.
ورصدت «الوطن» ردود أفعال أسرة محمد مجدي قفشة، من داخل منزله في قرية «كومبرة»، مسقط رأسه بمركز كرداسة في محافظة الجيزة، بتواجد والده ووالدته وشقيقه، حيث يتزين المنزل بجرافيتي خاص باللاعب واحتفاله بلقب دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي ضد الزمالك.
والدة قفشة لـ «الوطن»: مكنتش موافقة يروح الزمالك وكلنا أهلاوية
وقالت والدة قفشة في تصريحات خاصة خلال حوارها مع «الوطن»: «الحمد لله كلنا كعائلة أهلاوية أبا عن جد، ومكنتش موافقة يروح الزمالك».






الأخبار المتعلقة


christian dogma


        الوطن داخل منزل أسرة محمد مجدي قفشة
وأضافت: «اللي كان زملكاوي بقى أهلاوي عشان قفشة، وأول ما عرفت أنه هيروح الزمالك قولتله ابعد، إلا الزمالك، أنا مبحبش الزمالك، وأنا كنت عاوزاه يروح الأهلي لأني بشجعه من أيام عماد متعب والجيل ده، وهو قالي هحقق أمنيتكم بس دعواتكم وإن شاء الله هروح الأهلي».
وكان قفشة قد نجح في قيادة الأهلي لتجاوز عقبة كايزر تشيفز في المباراة النهائية بنتيجة 3-0، بعدما سجل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية متقنة بعد تمريرة من محمد شريف.
وانتقل قفشة لصفوف الأهلي قادماً من فريق بيراميدز، ليسطر اسمه في تاريخ القلعة الحمراء، ويصبح ركيزة أساسية في كتيبة المدرب بيتسو موسيماني.


نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play