موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي.. وترتيب الفريقين في الدوري

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 9:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
 
 
 
 
موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الاهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي
وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.






الأخبار المتعلقة



موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 11 مباراة أخرى.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري
الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين
وتعادل الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري
يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة، متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 بطولة.

الله محبة

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play