بعد ظهوره ممسكا بيدها.. تعرف على حقيقة ارتباط مي حلمي بـ حسن شاكوش

منذ 4 شهر
July 21, 2021, 7:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الإعلامية مي حلمي ضجة كبيرة وجدلًا بسبب ظهورها برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن ظهرا سويًا في مطعم البرنس.

وظهرا حسن شاكوش وهو ممسك بيد مي حلمي ولذلك اعتقد الجمهور والمتابعين ارتباط الثنائي بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد.

ولكن من جانبه نفى مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباطه بالإعلامية مي حلمي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهم جديد وحسن ممسك بيد الأخيرة ولكنها هي لم تعلق على الأمر حتى الآن.





يشار إلى أنه ترددت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية حول ارتباط مغني المهرجانات حسن شاكوش بالإعلامية مي حلمي، وقبلها بأيام انتشرت شائعات أخرى تفيد بارتباط مي حلمي بالفنان والمذيع تامر شلتوت.

ولكن هي خرجت عن صمتها وعلقت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وتنفي الأمر قائلة: كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟ .

وأضافت: كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة .

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play