موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تعلن طقس الأيام المقبلة والظواهر الجوية

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 10:56 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، على شمال البلاد حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة من 34 إلى 36 درجة وعلى السواحل الشمالية 30 درجة.





الأخبار المتعلقة

وأضافت الهيئة، أن الطقس يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار كما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يقلل الإحساس بدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة على معظم الأنحاء.
وتابعت الهيئة: "يوجد فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة خلال يومي الخميس والجمعة".
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد الإحساس بالحرارة المحسوسة بقيم تتراوح بين 2 لـ 4 درجات، حيث سجلت نسبة الرطوبة على القاهرة 73% إلى 82%، والسواحل الشمالية 92%، والمناطق الجنوبية من 20% إلى 55%.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play