موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الثعابين تهاجم أهالي قرية بدمنهور .. الأهالي تستغيث

منذ 3 شهر
July 22, 2021, 11:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هاجمت الثعابين والزواحف اليوم منازل  أهالي عزبة دحروج التابعة لقرية زهرة البحرية بمركز دمنهور، مما دفع الأهالى  للتخلص من عدد من تلك الثعابين بإطلاق الأعيرة النارية عليها وقرار الباقي داخل مصرف زهرة العمومي المتاخم للمنازل.





الأخبار المتعلقة

وسيطرت حالة من الفزع بين الأطفال والسيدات مما دفعهم النزوح من المنازل خشية من إختباء ثعابين أو زواحف بداخلها وخشية على حياتهم من الخطر، وناشد أهالي القرية محافظ البحيرة اللواء هشام أمنه بتغطية مصرف زهرة العموم بطول ٣٠٠ متر المار من أمام منازل عزبة دحروج، والذي سبق إدراجه عدة مرات في خطة  تغطية المصارف ولم يتم تنفيذ العمل حتى الأن، مؤكدين على سوء حالة المصرف وانتشار التلوث به مما يعرضهم للأمراض المزمنة والتلوث.
كما طالب أهالي القرية مسؤولي البيئة بالمحافظة ومجلس مدينة دمنهور تطهير المصرف من الآفات والزواحف وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ونزوح الثعابين والأفات لمنازل القرية.

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play