موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تنبؤات بنهاية ازمة كورونا وعودة الحياه لطبيعيتها ..اليك التفاصيل

منذ 2 شهر
July 23, 2021, 7:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ينتظر العالم بفارغ الصبر عودة الحياة لطبيعتها والانتهاء من آثار جائحة فيروس كورونا التي تسببت بملايين الوفيات والإصابات حول العالم.

 المجلس العلمي الفرنسي
فقد توقع رئيس المجلس العلمي الفرنسي جان فرانسوا ديلفريسي أن العودة إلى الحياة الطبيعية بعد تفشي الجائحة قد لا تحدث حتى عام 2022 أو ربما حتى 2023.


وأوضح ديلفريسي، وهو مستشار للحكومة، لتليفزيون (بي. إف. إم) اليوم الجمعة، أن الإصابات في فرنسا قد تصل إلى نحو 50 ألفا يوميا بحلول بداية أغسطس المقبل.


christian dogma



 
الموجة الرابعة

وقال ديلفريسي: إن الموجة الرابعة من الإصابات الجديدة بالفيروس ستصل إلى المستشفيات الفرنسية في النصف الثاني من أغسطس.

يذكر أن الإصابات اليومية انخفضت في فرنسا بشكل حاد في الربيع لكنها ارتفعت مرة أخرى خلال الأسبوعين الماضيين.

المستشفيات





الأخبار المتعلقة

وتعيد بعض المناطق فرض قيود على الفيروسات في حين تشعر الحكومة بالقلق من تزايد الضغط على المستشفيات مرة أخرى في الأسابيع المقبلة.


ومن جهة أخرى، أكدت منظمة الصحة العالمية، الجمعة، أنه يتعين على جميع البلدان التعاون لمعرفة منشأ فيروس كورونا، وذلك بعد يوم من رفض الصين النطاق المقترح للمرحلة الثانية من التحقيق. 
   

الصين
وقال طارق ياسارفيتش المتحدث باسم المنظمة رداً على سؤال بشأن رفض الصين في إفادة صحفية في جنيف: "الأمر لا يتعلق بالسياسة ولا بمن يتحمل اللوم".


وأضاف: "إنه يتعلق بشكل أساسي بمطلب لدينا جميعاً لمحاولة فهم كيفية وصول الوباء إلى البشر، ومن هذا المنطلق تتحمل البلدان مسؤولية العمل معاً ومع منظمة الصحة بروح الشراكة".
      

وقال مسؤول كبير بقطاع الصحة: إن الصين رفضت أمس الخميس خطة منظمة الصحة الرامية إلى إجراء مرحلة ثانية من التحقيق في أصل فيروس كورونا والتي تتضمن فرضية أنه ربما يكون قد تسرب من مختبر صيني.


مرحلة ثانية                                                                 واقترحت المنظمة هذا الشهر إجراء مرحلة ثانية من الدراسات حول أصول فيروس كورونا في الصين، على أن يشمل ذلك عمليات تدقيق للمختبرات والأسواق في مدينة ووهان التي ظهر بها الفيروس للمرة الأولى، وطالبت السلطات بالتحلي بالشفافية.   
                     
                                                                     
وظهرت أولى الحالات المعروفة في مدينة ووهان بوسط الصين في ديسمبر 2019، ويعتقد أن الفيروس انتقل إلى البشر من الحيوانات في سوق المدينة.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play