موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يسرا تكشف كواليس علاقتها بسمير غانم ودلال عبد العزيز

منذ 2 شهر
July 24, 2021, 10:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

روت الفنانة يسرا  أبرز الذكريات مع الفنان الراحل سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز، قائلة: "الفنان الراحل سمير غانم قالي كنت الاقي واحدة حلوة كدة واقفة تقولي هتجوزك يا سمير لحد ما أتجوزتها و العلاقة اللي بينهم مش زوج وزوجة بس في صحوبية وفي جدعنة و في شهامة". وأضافت"يسرا" خلال حوارها مع  الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي": "عندما كانت والدتي في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت  وبوسي شلبي ميسبونيش أبدا، معقبة: "كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل و يبعتهولي و مسابونيش"؟ وتابعت: "الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل و اللي بيني و بينهم كبير أوي و أكبر من توقعات أي حد و الكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كبار كدا وبيخافوا عليك و بيحبوك فا انت غني اوي".





الأخبار المتعلقة

الله محبة

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play