موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما هو أعلى سعر فائدة مقدم على شهادات الادخار في البنوك؟

منذ 4 شهر
July 24, 2021, 11:21 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعود البنوك لاستئناف عملها غدًا الأحد بعد إجازة طويلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وستواصل البنوك في تنفيذ طلبات عملائها بإصدار شهادات ادخار أو تجديدها بعد انتهاء آجالها في مواعيد استحقاقها طبقا للعائد السائد لديها.

وتقدم البنوك شهادات ادخار بآجال مختلفة للعملاء، ودوريات صرف عائد متباينة، ولكن شهادة آجال 3 سنوات تشهد إقبالا واسعا من العملاء، وذلك لارتفاع عائدها، أو متوسط آجالها.

وتتيح البنوك للعملاء الجدد أو الحاليين عقب إصدار الشهادة إمكانية الاشتراك في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي مجانا، للتعامل على شهادته إلكترونيا.

ويقدم البنك للعملاء قرضا نقديا بضمان الشهادة يصل إلى 98% من إجمالي قيمتها، فضلا عن إمكانية كسر الشهادة واستردادها بشرط مرور 6 أشهر من شرائها.

ويقدم مصراوي في السطور التالية أعلى فائدة مقدمة على شهادات الادخار الثلاثية للعائد الثابت على مستوى الجهاز المصرفي في 10 بنوك:

1-ميد بنك: نسبة الفائدة 11.25% سنويا ويصرف العائد مقدما شهريا لمدة 3 سنوات.





الأخبار المتعلقة

2-بنك التعمير والإسكان: تتراوح نسبة الفائدة بين 11.25% على دورية العائد النصف سنوي، و11% على دورية العائد ربع سنوي، و10.75% سنويا على دورية العائد الشهري ولمدة 3 سنوات.

3-بنك ناصر الاجتماعي: تتراوح الفائدة بين 11.5% سنويًا تصرف في نهاية كل سنة و11% يصرف العائد شهريًا ولمدة 3 سنوات.

4-البنك العقاري: تتراوح نسبة الفائدة بين 11.25% سنويا على دورية العائد ربع سنوي، و11% سنويا على دورية العائد الشهري ولمدة 3 سنوات.

5-البنك الأهلي المصري: نسبة الفائدة 11% سنويا، ويصرف العائد شهريا ولمدة 3 سنوات.

6-بنك مصر: نسبة الفائدة 11% سنويا، ويصرف العائد شهريا ولمدة 3 سنوات.

7-البنك الزراعي المصري: نسبة الفائدة 11% سنويا، ويصرف العائد شهريا ولمدة 3 سنوات.

8-بنك المشرق: نسبة الفائدة 11% سنويا، ويصرف العائد شهريا ولمدة 3 سنوات.

9-بنك الاستثمار العربي: يطرح شهادة تبلغ نسبة الفائدة عليها 11% سنويًا ويصرف العائد شهريا.

10-بنك أبوظبي الأول: شهادة ثلاثية تتراوح الفائدة بين 10% سنويًا يصرف شهريا، و10.25% سنويًا يصرف ربع سنوي، و10.5% سنويًا يصرف كل سنة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play