بشأن امتحان اللغة الإنجليزية تنبيه هام من وزيرالتعليم لطلاب الثانوية العامة

منذ 6 شهر
July 25, 2021, 7:40 am
بلغ
بشأن امتحان اللغة الإنجليزية تنبيه هام من وزيرالتعليم لطلاب الثانوية العامة

شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى منشورا جاء فيه توجيه لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، تابعوا البث المباشر لمراجعة اللغة الإنجليزية يوم الأحد الموافق ٢٥ يوليو الساعة ٢ ظهراً. يمكنكم كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

امتحانات الثانوية العامة 2021

ويؤدى اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان التاريخ وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.





وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، البابل شيت ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play