موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مريض نفسي يقتل ربة منزل طعنا في الشارع .. شاهد

منذ 1 شهر
July 26, 2021, 5:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أقدم أحد الأشخاص يعاني من مرض نفسي، اليوم الاثنين، على قتل ربة منزل بعدما انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "مطواه" وسط الشارع أثناء مرورها مما نتج عنه مصرعها متأثرة بإصابتها، بشارع ضياء بمنطقة الكوم الأخضر فيصل بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة.




كانت البداية بتلقي اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد وقوع جريمة قتل بشارع ضياء بمنطقة الكوم الأخضر فيصل بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين أنه أثناء سير ربة منزل في الشارع انهال عليها أحد الأشخاص طعنا بسلاح أبيض "مطواه" وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد الأشخاص يعاني من مرض نفسي وذهني وبإعداد كمين أمني لملاحقة المتهم أمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
مريض نفسى


البوابه نيوز

الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play