موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«خرفتي».. غضب بمواقع التواصل بسبب احتفال إعلامية بالتطبيع مع إسرائيل

منذ 1 شهر
July 27, 2021, 10:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نشرها لتغريدة موقع «تويتر»، احتفلت خلالها بالتطبيع مع إسرائيل.


ونشرت «السعيد» عبر حسابها على تويتر، صورة تظهر جنسيات مستخدمين أحد المنصات الإلكترونية التابعة لها، وظهر خلالها مستخدم يحمل الجنسية الإسرائيلية، وهو الأمر الذي أسعد فجر السعيد.

وأرفقت الإعلامية الكويتية الصورة تلك، بتعليق: «هلا بالتطبيع، إسرائيلي في منصتنا اللهم زد وبارك، هلا بعيال العم حياكم، ارحبووووووووووو، ارحبووووووووووووووو».





الأخبار المتعلقة


وفور نشر «السعيد» لتغريدتها تلك، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليها وسدد الغاضبين من تغريدتها وابل من الانتقادات لها، وكان من بين هؤلاء حساب ينشط على موقع  «تويتر» يحمل اسم «خالد الشمري»، والذي علق قائلًا: «الكل يطبع غصبن عنهم، منفوخه زياده عن حجمك».

فيما علق حساب أخر  يحمل اسم «صلاح» على تغريدة «السعيد» قائلًا: «خرفتي»، بينما كتب حساب يدعى «أبو عادل» معلقًا على احتفاء فجر السعيد بالتطبيع مع إسرائيل، قائلاً: «مسكينة أنتي».


جدير بالذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، دائمًا ما تثير الجدل من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة جعلت البعض يصفها بـ «مفتعلة الأزمات الإلكتروني لجذب الانتباه».

وكانت أخر تلك الأزمات، هي الهجوم الحاد الذي شنته «السعيد» على الفنانة المصرية سمية الخشاب بسبب ظهورها المتكرر على تطبيق «سناب شات»، وهو الأمر الذي دفع البعض للدفاع عن «الخشاب»، معتبرين أنه ليس من حق فجر السعيج فرض وصايتها على الأخرين، وذلك على حد وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play