موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنا «ست محترمة» وكنت هتجوز بعد ما عدتي تخلص.. وهدفي الشهرة فتاه الهوهوز

منذ 3 شهر
July 28, 2021, 5:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت مصادر مطلعة في واقعة «فتاة الهوهوز» أن بعد القبض عليها تم ترحيلها إلي سجن النساء ببرج العرب ، وأن الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض عليها بمنطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية .
وكشفت التحريات أن المتهمة تدعي المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الهوهوز» تبلغ من العمر 31 عاماً، وأوضحت التحريات أن زوجها طلقها منذ أكثر من شهر بسبب سوء سلوكها .
وأكدت التحريات أن المتهمة لديها طفلان وأن زوجها لا يعلم شيء عن تلك الافعال السيئة التي قامت المتهمة بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي .
وأضافت التحريات أن الشاب الذي كان يظهر معها في الفيديوهات ويقوم بتصويرها وبثها علي مواقع التواصل الأجتماعي ليس زوجها وأثبتت التحريات أنه يوجد بينهما علاقة غير شرعية .
وأشارت التحريات أن المتهم يدعي أسامة يبلغ من العمر 23 عاماً ومن محافظة الإسكندرية .
 وبمواجهتهما أمام رجال المباحث أدلوا باعترافات تفصيلية، حيث أكدت المتهمة الأولي  ياسمين أنها لا تقصد نشر الفسق والفجور في المجتمع وإنما كانت تريد الشهرة فقط.
وأضافت أن هدفها من نشر تلك الفيديوهات الربح، موضحةً أنها كانت تأخذ النصف من الأرباح بالاشتراك مع المتهم الثاني " أسامة" .
وأشارت المتهمة أن هناك علاقة عاطفية مع المتهم الثانى وكانوا عازمين علي الزواج ولكن بعد انتهاء عدتها نظراً لأنها مطلقة منذ حوالي 40 يوماً، قائلةً أمام رجال المباحث :أنا «ست محترمة» .





الأخبار المتعلقة




وبمواجهة المتهم الثاني نفي كل الاتهامات التي وجهت ضده من نشر الفسق والفجور، حيث أكد أنه كان لا يريد سوي الشهرة، موضحاً أنه يحب ياسمين وكان يريد لها الشهرة .
وأضاف أن هدف تلك الفيديوهات الربح وليس نشر الدعارة الإلكترونية .
كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في إلقاء القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ«كائن الهوهوز» لإتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء  والتحريض على الفسق والفجور.
ورصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله عبر تطبيق «تيك توك» متضمنًا مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه «كائن الهوهوز» تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.
ونجحت الاجهزة الأمنية في تحديدهما وضبطهما  في مكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وأتضح أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة، وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.
جدير كان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة " تيك توك" الهوهوز وزوجها.
وذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يبثان فيديوهات خادشة للحياء.
وأكد أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، بل تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري، وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين قيم المجتمع ومبادئه.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play