موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شبه عارية .. حكاية خاتم صافيناز وردائها الأبيض مع رامي دياب

منذ 1 شهر
July 29, 2021, 11:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


هنقول مبروك حكاية خاتم صافيناز وردائها الأبيض مع رامي دياب


احتفلت الراقصة صافيناز بخطوبتها أمام حمام السباحة، ونشر فيديو لها مع خطيبها عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”.
 
وعلقت صافيناز على مقطع الفيديو، وكتبت “Soon hanul mabruk ”.
شاهد الفيديو

christian dogma


 
حكاية خاتم صافيناز
تصدرت  الراقصة صافيناز تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو قصيراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وهي جالسة شبه عارية على السرير داخل غرفة نومها.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

وتعمدت الراقصة صافيناز إثارة الجدل بشكل مستمر بإطلالاتها، التي تشاركها مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وتداول متابعوها فيديو جريئاً لها عبر "يوتيوب"، كانت قد نشرته في صفحتها الخاصة، وظهرت فيه شبه عارية وهي مستلقية، وانتشر الفيديو بشكل واسع بين المتابعين، واعتبر البعض منهم أنها بالغت بإيحاءاتها.
 
وأعلن الفنان رامي دياب خطوبته رسميًا على الراقصة صافيناز، الاثنين الماضي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
ونشر رامي دياب مقطع فيديو له مع صافيناز وهو داخل حمام السباحة في إحدى الفيلات الخاصة وهو يضع في إصبعها خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض معلقًا: "طب مفيش مبروك 🥰🥰🥰 @sofi_grig77"
 
والفنان رامي دياب فنان شاب، قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية، منها مسلسل "الأبواب المغلقة" ومسلسل "البارون" ومسلسل "النص التاني"، كما قام بالعديد من الأعمال السينمائية.
 
واتضح بعد دقائق من نشر الفيديو وأن الأمر مجرد دعاية لكليبها الجديد، ولمزيد من التفاصيل حول حكاية خاتم صافيناز وردائها الأبيض مع رامي دياب شاهد الفيديو التالي        
 
شاهد الفيديو:

 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play