موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة زوج بالسكته القلبية أثناء مطاردة زوجته بالشارع في القليوبية

منذ 2 شهر
July 29, 2021, 5:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



لقى عامل مصرعة بالسكتة القلبية أثناء مطاردته لزوجته في الشارع بكفر شكر، إثر مشاجرة بينهما، حيث هربت الزوجة من عش الزوجية إلى الشارع وخرج وراءها الزوج وأثناء ركضه سقط على الأرض وفارق الحياة.





الأخبار المتعلقة



تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة «خ. أ. م»، عامل، وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته «أ. ن» لخلافات أسرية وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران، وخلال فض المشاجرة وقع الزوج على الأرض وفارق الحياة دون أي تدخل من أحد.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزى.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play