موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تفاصيل وقف 4 برامج شهيرة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 6:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بشكل مفاجئ أعلنت 4 برامج توك شو شهيرة توقفها بشكل مؤقت لمدة شهر، وكان على رأسهم برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة ام بي سي مصر ، وبعدها أعلن القائمون على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر توقفه أيضاً لمدة شهر المذاع أيضاً على نفس القناة . 
لم تكن أسباب وقف تلك البرامج سوى الحصول على إجازة لمدة شهر كما اعتاد الإعلاميون على هذا بشكل سنوي، وحصل عمرو أديب ولميس الحديدي على عطلتهما السنوية لمدة شهر كامل على أن يعاد استئناف برانمجهما في مطلع سبتمبر المقبل. 

christian dogma


سبب توقف برنامج عمرو أديب
عمرو أديب نشر بيان على قناة أم بي سي مصر لتوضيح سبب وقف برنامج الحكاية، وشكر جمهوره على متابعته وتفاعله الدائم مع البرنامج، وأشار الإعلامي عمرو أديب أنه على مدار 11 شهرا لم يتوقف البرنامج، وأوضح أديب أن فريق البرنامج سيحصل على بعض الراحة، بالإضافة للعمل على تطوير البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ أول سبتمبر المُقبل، ووعد بالمزيد من الاجتهاد والعمل بعد العودة.



برنامج شريف عامر
أما عن وقف برنامج شريف عامر، فقد أوضح أن حلقة «الليلة» الخميس، هي آخر حلقات هذا الموسم من برنامج يحدث في مصر على أن يستأنف حلقاته الجديدة بعد شهر، وأشار عامر إلى أن الموسم الحالي للبرنامج شهد الكثير من الانفرادات والمُتابعات الإعلامية، بالإضافة إلى العديد من الحوارات الجادة والموضوعية المحلية والدولية، وقال إنه يأمل أن تستمر ثقة الجمهور بنفس القدر في مُحتوى البرنامج خلال المواسم المُقبلة.
وقف برنامج لميس الحديدي





الأخبار المتعلقة

وبعد إعلان عمرو أديب توقف برنامجه، أعلنت الاعلامية لميس  الحديدي، انتهاء الموسم الأول  من برنامج “ كلمة أخيرة “ المذاع على قناة ”أون” .
وقالت لميس الحديدي، إن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس ولمدة شهر على أن يعاود  مجدداً مطلع سبتمبر المقبل.
وأضافت لميس الحديدي أول أمس :" اليوم حلقة نهاية الموسم الأول من برنامج " كلمة أخيرة “، وهذا البرنامج بدأ  في أكتوبر  الماضي،  ونستأذن المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس  إجازة  وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي  في مجال الإعلام على أن نعود أول سبتمبر ”.
وكشفت  الحديدي  أنه خلال شهر أغسطس  ستبقى  مواعيد البرنامج كما هي وستشمل إعادات لأجمل حلقات ولقاءات النجوم ، قائلة : " أهم ضيوف  البرنامج  في مجال الفن  والرياضة والأدب والشعر والقضايا الاجتماعية التي عرضت ونوقشت خلال الموسم الأول وسيتم تجميع حلقات وفقرات مجمعة".
وقف برنامج بسمة وهبة
وفي نفس الوقت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، توقف برنامجها "90 دقيقة"، المذاع على شاشة "المحور"، خلال شهر أغسطس، على أن يعاود الظهور مجددًا مطلع سبتمبر المقبل.
ووجهت بسمة وهبة رسالة خاصة للإعلامية إيمان الحصري، قائلةً: "بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري المشاهدين منتظرينك وحشتينا".
وأكدت بسمة وهبة ، أن برنامجها "90 دقيقة" سيعود مطلع سبتمبر المقبل، بفقرات ولقاءات قوية، مع مسئولين ونجوم الفن والرياضة.
يذكر أن برنامج "90 دقيقة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة "المحور"، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.


صدي البلد
 

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play