موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانه نيللي كريم تحسم الجدل هل تزوجت للمرة الرابعة سرا فيديو

منذ 1 شهر
August 1, 2021, 9:04 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة نيللي كريم في تصريح خاص لـ صدى البلد عن حقيقة اعتزامها الزواج خلال الفترة المقبلة .
زواج نيللي كريم 
وقالت نيللي كريم لـ صدى البلد : "لم نحدد حتى الآن أي موعد لعقد القران ولا صحة لوجود حفل زفاف، سنكتفي فقط بكتب الكتاب". 
وأضافت نيللى كريم: "سيتم عقد القران بعد انتهائي من تصوير مسلسلي الجديد، وقدوم أخي من الولايات المتحدة الأمريكية". 
واختتمت نيللي كريم تصريحاتها قائلة إن من الممكن أن يكون عقد القران في شهر أكتوبر المقبل، وقت مهرجان الجونة ، ولكن حتى هذا اللحظة لم يتحدد موعد لعقد القران". 
وأكدت النجمة نيللي كريم انشغالها هذا الأيام بالتحضير لمسلسلين، أحدهما سيكون مع النجم إياد نصار .
كازابلانكا 2 






الأخبار المتعلقة


وعن فيلم نيللى كريم الجديد قالت: "سأعود مرة أخرى للسينما من خلال فيلم كازبلانكا 2 وهو الفيلم الذي ظهرت فيه كضيفة شرف في الجزء الأول منه ".
وعن أنباء زواج نيللي كريم قالت إن الموضوع "مازال في مرحلة التعارف ؛ وعندما سأقيم حفل زفاف سأخبر الجميع بالتأكيد". 
زيجات نيللي كريم 
وعن عدد زيجات نيللي كريم فهي تزوجت أكثر من مرة وأنجبت 4 أولاد من زوجيها الأول والثاني، ثم تزوجت للمرة الثالثة وانفصلت مؤخرًا .
ومؤخرًا أعلنت نيللى كريم انضمامها إلى أسرة فيلم كازابلانكا 2 بطولة أمير كرارة ، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني من الفيلم في مدينة لشبونة بإسبانيا. 
ويأتي الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا 2 استثمارًا لنجاح الجزء الأول منه، والذي عُرض في موسم 2019، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر حينها، وهو في المركز الثالث ضمن قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية. 
فيلم "كازابلانكا" الجزء الأول بطولة أمير كرارة ، وغادة عادل ، وعمرو عبد الجليل ، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، وشارك في بطولته كل من النجم التركي خالد أرجنش ، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم ، وبيومي فؤاد ، وأحمد فهمي ، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.  
وللمزيد حول زواج نيللي كريم و عدد زيجات نيللي كريم شاهد الفيديوجراف التالي : 

صدى البلد
     
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play