موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل اليوم ضد المتهم بقتل الطفلة ريماس في الدقهلية

منذ 2 شهر
August 1, 2021, 8:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، إحالة أوارق المتهم "عبد العظيم م."، 43 سنة، بقتل الطفلة "ريماس محمد عبد الرازق، 8 سنوات، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه.
المتهم يعترف بالواقعة
كان المتهم "عبد العظيم م."، 43 سنة، اعترف أمام النيابة العامة بإرتكابة الواقعة، وذكر بالتحقيقات أنه شاهد المجني عليها تسير في الشارع في تمام الحادية عشر صباحا، فنادى عليها وطلب منها اصطحابه لشراء بعض الحلوى حتى استدرجها إلى سلم منزله، بعد أن اعتقدت الطفلة أنه كفيف لأنه كان يرتدي نظارة سوداء على عينيه وقام بمحاولة اغتصابها وبعد فشله فى ذلك قام بخنقها وقتلها
تفاصيل الواقعة
يذكر بأن المتهم قام باستدراج الطفلة ريماس إلى منزله ببندر دكرنس أثناء شرائها الخبز من أحد المخابز القريبة من منزلها، وحاول التعدي عليها، فأطلقت صرخاتها فانقض عليها بسكين وطعنها عدة طعنات نافذة ولقيت مصرعها فى الحال.

وأحال المستشار حسام معجوز، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية، قضية مقتل الطفلة ريماس م ع 8 سنوات إلى محكمة استئناف المنصورة، لتحديد موعد لمحاكمة المتهم بقتلها أمام الدائرة المختصة بمحكمة الجنايات، بعد أن وجهت له النيابة اتهامات بالخطف وهتك العرض والقتل، يوم 6 أبريل الماضي، بعد أن استدرج المجني عليها أثناء شرائها خبزا لأسرتها، وأخذها إلى شقته بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية، إلا أنها عندما شعرت بالخطر صرخت فطعنها وألقاها على سلم البيت، ولم يتمكن من إخفاء جريمته بعد أن حضرت أسرتها للمكان.
واعترف المتهم 43 سنة حداد، بقتل الطفلة في تحقيقات النيابة، وقال إنه شاهد المجني عليها تسير في الشارع في تمام الحادية عشر صباحا، فنادى عليها وطلب منها اصطحابه لشراء بعض الحلوى حتى أنه استدرجها إلى سلم منزله، بعد أن اعتقدت الطفلة أنه كفيف لأنه كان يرتدي نظارة سوداء.


وأضاف أنه فور دخوله المنزل حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها إلا أنها عندما اكتشفت أمره وتنبهت لفعلته قاومته وصرخت فحاول جذبها مرة أخرى إلا أنها بدأت في الصراخ، وحاول إسكاتها بأن استل سكينا، وسدد لها 3 طعنات بأنحاء متفرقة من الجسم حتى غرقت في دمائها ولطخت الدماء ملابسة وقام بإخفائها باعلي السلم والتفكير في طريقة للتخلص من الجثة إلا أن اكتشاف أسرة الطفلة مكانها خلال البحث عنها جعلهم يصلون إلى مكانها قبل أن يخفي الجثة.
وكانت أكدت طفلة أنها شاهدت المتهم يصطحب ريماس ويصعد بها إلى منزله، وهو ما جعل أسرتها تتوجه إلى المكان التى أشارت إليه الطفلة وتم العثور على الجثة.

 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play