موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الدوري_يا_زمالك .. الجماهير تدعم القلعة البيضاء لخطف اللقب الغائب

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 5:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الدوري_يا_زمالك دعما لنادي الزمالك لتحقيق بطولة الدوري المصري بعد المنافسة القوية مع الاهلي 
 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏‎#الدوري_يا_زمالك
وراك جمهور بالملايين وفضهرك يا زمالك" و "‏بطولتك يا زمالك.معاك جمهور كبير و عاشق #الدوري_يا_زمالك".
 

ورفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حالة الطوارىء داخل المعسكر الأبيض المقام حاليا  ببرج العرب بالأسكندرية إستعداداً لأستنئاف مباريات الدورى الممتاز من أجل حسم المباريات والتتويج باللقب الغائب عن القلعة البيضاء من 6 سنوات.





الأخبار المتعلقة


ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  7 مواجهات أمام أندية غزل المحلة  ، والأتحاد السكندرى ، والأسماعيلى ،ووادى دجلة ، وسيراميكا ، والأنتاج الحربى ، والبنك الأهلى ، وفى حال الفوز بالمباريات السبع سيصل الفارس الأبيض للنقطة 82 .

وسيطر الحماس والتفاؤل على لاعبى نادى الزمالك داخل المعسكر السكندرى وهو ما أنعكس على على المدرب الفرنسى وجهازه المعاون الذى أكد للاعبيه فى اكثر مناسبة ثقته الكاملة فى قدراتهم الفنية والبدنية وأنهم الأفضل بالأرقام والحسابات حيث خاض الزمالك 27 مواجهة فى المسابقة المحلية ودخل مرماه 18 هدفا فقط كأقوى خط دفاع فى الدورى ويعتلى سلم تريب جدول المسابقة برصيد 61 نقطة .

وتعاهد لاعبو  الزمالك على بذل قصارى جهدهم خلال المواجهات المتبقية للحفاظ على أمال الفريق فى حصد لقب الدورى  وإسعاد الجماهير البيضاء.

ويرى المدرب الفرنسى ، إن كل مباراة سيخوضها من المباريات الـ7 المتبقية سيكون لها استراتيجية خاصة مع التوضيح إن جميع اللاعبين سيكون لهم دور معه ، لذا يحرص على تجهيز البدلاء والمستبعدين بصورة مستمرة ،مشددًا على أن المشاركة ستكون للاعب الأجهز فى كل الخطوط لضمان الحفاظ على التنافس بين اللاعبين فى كل المراكز، إستعداداً لمباريات الدورى خلال شهر أغسطس الجارى عن إعلان  إتحاد الكرة المرتقب لمواعيد المواجهات القادمة.

وفرض كارتيرون حظراً إعلامياً لنهاية الموسم ، مقتصراً  التصريحات على المؤتمرات الصحفية بعد المباريات ، مع عدم السماح لأى فرد بالجهاز المعاون أو الجهازين الطبى والأدارى بالإدلاء بتصريحات إعلامية إلا بموافقة كتابية منه شخصياً ، وذلك من أجل فرض حالة من الأسقرار داخل الفريق ،مشدداً أنه لن يتم التهاون فى تلك الأمور التى تشتت أذهان اللاعبين. 

وشدد الفرنسى باتريس كارتيرون على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالم على ضرورةى القتال فى التدريبات من أجل الحصول على فرصىة اللعب بشكل أساسى فى المباريات الرسمية وأن الباب مفتوح أمام الجميع لدخول التشكيل الأساسى .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play