موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من إيمان الحصري بعد أزمتها الصحية

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 10:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طمأنت الإعلامية إيمان الحصري، جمهورها، عن حالتها الصحية، وذلك من خلال حسابها على موقع «فيسبوك».
وقالت «الحصري» خلال منشورها على «فيسبوك»:  «أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور، والله مش عارفة أقول لكم إيه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب».






الأخبار المتعلقة


وأضافت «الحصري»: «الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي».

وأردفت: «ناس كتير أوي نفسي اكلمها و أقول اها شكرًا، حبكم و مساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليا».
وأتمت: «إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم».
جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري كانت قد تعرضت لوعكة صحية مطلع مايو الماضي، إثر خضوعها لعملية جراحية غير ناجحة، وامتنعت من حينها عن تقديم برنامجها التلفزيوني المذاع على قناة «دي إم سي الفضائية».
الله محبة

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play