موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشاجرة بسبب دفن حيوان بالمقابر في مطروح ..الجنازة حارة والميت كلب

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 9:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمطروح فيديو لمشاجرة بين المصطافين والأهالي بسبب شروعهم في دفن كلب بمقابر المسلمين الغربية، على طريق السلوم بمرسى مطروح خلال قضائهم إجازة الصيف والاستمتاع بمصيف مطروح.

christian dogma


دفن كلب
اقرأ أيضا اعتماد جدول امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمطروح
وأكد رواد السوشال ميديا، أن المصطافين جاءوا ليقضو ايام الصيف ومات كلبهم، فأردو دفنه بمقابر المسلمين، مما أثار غضب أهالي مدينة مطروح.
اقرأ أيضا جدل مُثار بعد غلق شاطئ المروة بمطروح المحافظ: أغلقناه للحد من غرق المصطافين




تعليقات السوشال ميديا
وتسبب هذا الأمر في حالة من السخرية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات وأمثال شعبية، منها: "صدق المثل القائل الجنازة حارة والميت كلب"، وغيرها من التعليقات الساخرة.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا زراعة جامعة مطروح تدفع بقافلة خدمية لمزارعي قرية فوكه (صور)

christian dogma


طقوس الدفن في البادية
ويشتهر سكان البادية بطقوس خاصة بهم في الجنائز، حيث تعد مطروح من المحافظات التي تقدم الكفن بالمجان لأسرة المتوفى وهو متوفر في جميع المساجد بالمجان، بالإضافة إلى أن أرض المقابر مجانية أيضا ومتاحة لدفن الجميع، كما أن الأهالي يقومون بدفن المتوفى ولحده بالطريقة الشرعية.
‏‎

christian dogma


 

 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play