موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد الشحات على أخبار خلافه مع محمد شريف هبعت ناس تخطفك

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 6:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.حرص لاعبا النادي الأهلي حسين الشحات ومحمد شريف على توضيح سبب الانفعال الذي حدث بملعب لقاء الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي وتصدره جدول الدوري.


وخرج حسين الشحات في فيديو لايف مع زميله محمد شريف على موقع الصور "إنستجرام" للتأكيد على أن ما أثير من أنباء عن وقوع مشادات بينه وبين شريف ليس له أساس من الصحة، ممازحًا شريف "هبعت ناس تخطفك يا شريف"، متابعًا: "الناس دي عايزين يوقعونا بعد ما أخدنا أفريقيا".


كشف الزميل محمد أبو علي، كواليس مثيرة في فوز الأهلي على وادي دجلة، وسر انفعال اللاعب محمد شريف أثناء خروجه من أرضية الملعب بعد استبداله في المباراة المؤجلة التي جمعت المارد الأحمر ووادي دجلة، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف للأهلي. 



christian dogma





أحداث لقاء للأهلي ووادي دجلة
وقال "أبو علي" خلال فيديو بث مباشر، عبر الصفحة الرسمية لموقع وجريدة "فيتو" على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إن المباراة شهدت العديد من الأحداث خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، والتي جاء أبرزها انفعال محمد شريف خلال خروجه من أرضية الملعب بعد استبداله، موضحًا أن سبب انفعال اللاعب نتيجة مطالبات لاعبي وادي دجلة بسرعة خروجه من الملعب.
 
فوز الأهلي على وادي دجلة
حقق النادي الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46 بعدها أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يسجل أحمد شريف الهدف دجلة الوحيد في الدقيقة 66.
وبهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة متساويًا مع نادي الزمالك الذي تراجع للمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.
13 لاعبًا أحرزوا أهداف الأهلي الـ54 هذا الموسم بالدوري
وسجل 13 لاعبًا من الفريق الأحمر 56 هدفًا في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي على مدار الـ27 مباراة التي خاضها الشياطين الحمر بمشواره في البطولة المحلية التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play