موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في قريتين بأسوان «بوست» يفجر اشتباكات بالأسلحة بين عائلتين شهيرتين

منذ 3 شهر
August 5, 2021, 8:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاش أبناء مركز «كوم أمبو» شمال محافظة أسوان أوضاعًا مرعبةً لمدة 3 أيام، بسبب اشتباكات دامية بالأسلحة النارية والثقيلة بين عائلتين داخل قريتى «الضما» و«مخيمر» بدائرة المركز.

بدأت ساعات الرعب عقب وقوع خلاف «فتنة» بين أكبر عائلتين داخل القريتين المذكورتين سلفا، وهما عائلة «الرشايدة» و«حميد»، والمعروف أنهما تربطهما علاقات طيبة، ونتيجة عدم تدخل العقلاء ورجال الأمن واحتواء الموقف منذ بدايته، تحول مسقط رأسهما إلى «حمام دم»، وأدى لسقوط نحو «7» مصابين بينهم سيدتين، بجانب تلف محول كهربائى.

على مدار الأيام الثلاثة حتى الآن، وجميع سكان قريتى «الضما» و«مخيمر» والقرى المجاورة بنطاق دائرة المركز، يعيشون حالة من الرعب الشديد.

كشف مصدر مطلع تفاصيل الواقعة قائلا: «في أثناء حضور أطراف من العائلتين حفل زفاف، فوجئ الطرفان بانتشار بوست على مواقع السوشيال ميديا يضم صورًا مُفبركة لشباب يبدو أنهما من العائلتين وإساءات خادشة للذوق العام، وهو ما آثار حفيظتهما»





الأخبار المتعلقة

وأكد المصدر، أن أجهزة الأمن تبحث عن حلول مع العقلاء لمحاولة «لم الشمل» بين الطرفين، خاصة أن المنطقتين من المناطق شديدة الخطورة بحكم صعوبة تأمين دخول وخروج منافذ القريتين لتلاصقهما الشديد ولا يفصلهما سوى ممر صغير معروف بـ«المشاية» ثم لوجود كميات هائلة من الأسلحة المتنوعة والثقيلة و«المحظورة»، وبالتالى سوف يتم احتواء الموقف وعودة الهدوء خلال الساعات القليلة القادمة بتدخل مباشر من اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان الجديد.

christian dogma



christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : النبأ


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play