موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علبة سجائر السبب.. كشف مصير قاتل صاحب سوبر ماركت في حلوان

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 9:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة مأساوية شهدتها منطقة كفر العلو، بمدينة حلوان، بعدما أقدم جزماتي علي طعن صاحب سوبر ماركت باستخدام مفك مدبب يستخدمه في خياطة الأحذية، بسبب مشادة كلامية بينهما أثناء قيام المتهم بمطالبته بعلبة سجائر بلطجة من الضحية.
وحول الواقعة قانونيًا يقول المحامي حميدو جميل، أن البلطجة وانتشارها في الشارع المصري رغم انحصارها إلا اننا نسمع بين الحين والآخر عن وقائع فردية عن بعض الأشخاص الذين يحاولون فرض السيطرة واستعراض القوة واستخدام الأسلحة للترويع المواطنين ويعد المفك المستخدم في الجريمه هو سلاح استخدم




ويضيف أن الجاني في تلك الواقعة العقوبة المقررة للجريمة طبقا لنص المادة 375 من قانون العقوبات هي السجن المؤبد أو الإعدام وكذلك
اقرأ أيضا القبض على قاتل زوجته بـ15 مايو بعد 50 يوما من الهروب
أيضا للارتباط جناية القتل بجريمة البلطجة فتكون العقوبة المقررة طبقا لذلك الامر الذي يعد أحد الظروف المشددة التي تغلظ العقوبة ويجب توقيع اقصى عقوبة على الجاني حتي تنحصر جرائم البلطجة ويقل العنف بالشارع المصري.
ترجع أحداث الواقعة حينما تلقي قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفي النصر العمالي، مفاده استقبالها جثة المواطن "أيمن عاشور الهواري"، 35 سنة، صاحب سوبر ماركت ومقيم بمنطقة كفر العلو، دائرة القسم، وبالإنتقال والفحص عثر علي جثة المجني عليه مصاب بـ3 طعنات في القلب والبطن والصدر.
وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة جزماتي يدعى "مجدي"، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وعثر بحوزته علي الاداة المستخدمة في الجريمة.
حرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play