موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأجهزة الأمنية بالشرقية تبحث حقيقة «سحل سيدة» بعد سرقتها

منذ 2 شهر
August 5, 2021, 11:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأجهزة الأمنية بالشرقية تبحث حقيقة «سحل سيدة» بعد سرقتها 





الأخبار المتعلقة

تكثف مباحث الشرقية، جهودها لكشف حقيقة صور لسحل سيدة بعد خطف حقيبة يدها بمركز أولاد صقر والتي تداولها عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وللتأكد من حقيقة تلك الواقعة وتوقيت حدوثها وتحديد هوية المجني عليها والمتهمين.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنه جاري الفحص لتحديد مكان تلك الواقعة وهل هي بالشرقية أو محافظة أخرى وتوقيت حدوثها، مشيرة إلى أنه لم يتم تحرير أي محضر أو بلاغ بشأنها في أي مركز حتى اليوم.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مجموعة من الصور تتضمن قيام ٣ شبان يستقلون دراجة بخارية لسرقة حقيبة يد من فتاة أثناء سيرها بأحد شوارع مدينة أولاد صقر وأمسكت الفتاة بحقيبتها بشدة فقاما الجناة بسحلها وسط الشارع مما أدى إلى إصابتها.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play