موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف طريقة كيف تخفض فاتورة الكهرباء في خطوة واحدة فقط

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 12:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعرف طريقة كيف تخفض فاتورة الكهرباء في خطوة واحدة فقط



ارتفاع كبير في درجات الحرارة تشهده مصر وبعض بلدان العالم حاليا، على نحو جعل الملايين يلجأون لتشغيل المكييفات والمراوح باستمرار. 
وبين نيران درجات الحرارة وفواتير الكهرباء المرتفعة، لا يعرف المواطنون ماذا يفعلون لخفض استهلاك الكهرباء، وهناك حل بسيط لتقليل فاتورة الكهرباء، يتمثل في استخدام الستائر، وذلك بحسب موقع «astrelenergy». 
في خطوة واحدة قلل استهلاك فاتورة الكهرباء
والستائر المصممة من نسيج ثقيل تسمح بعزل درجات الحرارة عن المنزل ومنع فقدان الحرارة في الشتاء، ما يعني أنها مؤهلة لخفض درجات الحرارة، فلن تكون بحاجة لاستخدام التكييفات 24 ساعة متواصلة، بل يمكن ستخدامها على فترات قصيرة أو استخدام المراوح بدلا منها، لأن المنزل سيكون باردا ورطبا. 






الأخبار المتعلقة


كيفية اختيار الستائر المناسبة
الستائر تأتي في أنماط وألوان مختلفة، ويمكنك اختيار الألوان المتوسطة مع البلاستيك الأبيض على ظهرها، ويجب تركها مغلقة خلال الأشهر الحارة مما قد يساعد في تقليل اكتساب الحرارة الشمسية بحوالي 33 بالمائة مع ضرورة إحكام إغلاق النوافذ.

christian dogma


وقد تحتاج أيضًا إلى وضعها بالقرب من نوافذك قدر الإمكان للمساعدة في الحصول على أقصى قدر من الكفاءة.
كيف تخفض الستائر فاتورة الكهرباء؟ 
َيمكنك اختيار الستائر التي تحتوي على طبقات مزدوجة من القماش، وتكون ذات لون غامق من جانب ولون أفتح من الجانب الآخر، إذ يمتص اللون الغامق الحرارة أثناء الشتاء، بينما يعكس اللون الفاتح حرارة الشمس في الصيف، مما يساعد على تقليل اكتساب الحرارة الشمسية ويودي إلى خفض فواتير الكهرباء نتيجة لانخفاض الاستهلاك.
ويمكن أن يساعد في خفض فواتير الطاقة الخاصة بك، إذ تساهم الستائر وأيضا استخدام المظلات الخارجية في تقليل اكتساب الحرارة الشمسية بحوالي 65 في المائة للنوافذ التي تواجه الجنوب، و77 في المائة لأولئك الذين يواجهون الغرب.
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play