حاصروه وقطعوا شرايينه.. تفاصيل اتهام تجار فاكهة بقتل عاطل في الفيوم

منذ 5 شهر
August 6, 2021, 3:02 pm
بلغ
حاصروه وقطعوا شرايينه   تفاصيل اتهام تجار فاكهة بقتل عاطل في الفيوم

.

تكثف قوات الأمن في الفيوم من جهودها لكشف ملابسات واقعة مقتل عاطل على يد مجموعة من الأشخاص في منطقة درب حرازة بمدينة الفيوم.

وأكد مصدر أمني أن الواقعة سببها غضب المتهمين من المجني عليه بسبب تهجمه على بعض الفتيات من عائلتهم، فثارت ثائرتهم وتوجهوا إلى محل تواجده.

وأوضح المصدر أن المتهمين حاصروا المجني عليه وانهالوا عليه بالضرب، وتمكنوا من قطع شرايينه ليفارق الحياة.





ولقي عاطل مصرعه على يد مجموعة من تجار الفاكهة بسبب خلافات شخصية بشارع درب حرازة بمدينة الفيوم .

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مساعد مدير الأمن بمقتل حمدى م أ - 45 عاما، وشهرته حمدى بعبع .

كشفت تحريات المقدم محمد سيد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم ثان تحت إشراف العميد خالد صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، أن خلافا وقع بين القتيل وبعض تجار الفاكهة على خلفية تهجم المجنى عليه على بعض الفتيات الذين ينتمون لأسرة تجار الفاكهة الذين ينتمون لإحدى قرى مركز إطسا، وهو ما أثار حفيظتهم، وقرروا الانتقام منه.

وأشارت التحريات أن تجار الفاكهة حاصروا المجنى عليه داخل أحد المنازل بشارع درب حرازة بمدينة الفيوم، وقاموا بتمزيق شرايين جسده بالسكاكين ولم يتركوه إلا بعد التأكد من مفارقته الحياة.

حاصرت قوات الأمن مكان الواقعة وتفريغ الكاميرات الموجودة بالمحال التجارية لتحديد الجناة والقبض عليهم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتى تتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play