موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة العالمية‬ تحذر البشرية الآن في خطر حقيقي

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 7:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن البشرية تواجه تلك الأيام خطرا حقيقيا بسبب قلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.



وقالت المنظمة زيادة أعداد الإصابة بكورونا حول العالم مؤخر يدق ناقوس الخطر، خاصة وأن الناس لم يعودوا ملتزمين بالإجراءات الاحترازية، وأن معدل التطعيم في عدد من البلاد لا يسير بشكل متساوٍ.

 





الأخبار المتعلقة




وظهر فيروس كورونا لأول مرة في العالم بنهاية شهر ديسمبر عام 2019 في مدينة ووهان التابعة لإقليم هوبي الصيني، وتسبب في دخول أكثر من نصف سكان العالم إلى عزل صحي من أجل مواجهة الموجة الأولى من الفيروس.

وبلغت إصابات كورونا حول العالم عشرات الملايين، وهو الرقم الذي لم يتوقف عن الزيادة بمعدلات كبيرة منذ انتشار الجائحة.

وتشهد عدد من الدول ارتفاع جماعي في معدلات الإصابة اليومية بالفيروس التاجي، وهي المرحلة التي صنفتها بعض الدول بأنها الموجة الرابعة للفيروس، وبدأت في فرض مزيد من الإجراءات الاحترازية لمواجهتها والتي تشابهت مع حظر التجوال الذي كان مفروضا خلال الموجة الأولى.

ولازالت منظمة الصحة العالمية تطالب الدول بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بالإضافة إلى الإجراءات الصحية المُتمثلة في ارتداء الكمامات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play