موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد صورة لقاتلة صديقتها داخل مول شهير فى البحيرة

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 9:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد صورة لقاتلة صديقتها داخل مول شهير فى البحيرة


christian dogma


القاتله وصديقتها
تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، من كشف لغز العثور على جثة "نجلاء نعمة الله" 25 عاما، سكرتيرة مقتولة داخل مول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وحصلت "أهل مصر" على أول صورة لقاتله صديقتها مجتمعتين في صورة واحدة أثناء خروجهما مع بعضهما، وقامت بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" والتي تبين مدى الصداقة والترابط بينهما وكتب عليها: "أزاى العالم قاسى مع أثنين جمال مسكرين وتافين زيينا كدا".

christian dogma


تفاصيل الواقعة
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعي "نورهان" واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي "محمد"، وصديقه "أحمد"، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.





الأخبار المتعلقة

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

christian dogma


وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.
إعترافات المتهمين
وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: "حرام عليكي حوشى عني"، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد أن قامو بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودو بحياتها وفرو هاربين.
وذكرت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة.
ولفتت أنها خططت لذلك بعرض الاستمرار بالعمل بالعيادة، بدلا منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، و استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما.
واعترف المتهم قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها نظير مبلغ، وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.
كانت قد شهدت مدينة كفر الدوار حادثة مؤسفة، حيث لقيت فتاة مصرعها داخل سفير مول في ظروف غامضة والتي عرفت إعلاميا "بفتاة المول"
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play