موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر تفاصيل التحقيقات في واقعة مقتل مروان ضحية الدفاع عن والده بعين شمس

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 8:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة مروان بمنطقة عين شمس، على يد آخرين، وقررت حبس متهمين على ذمة القضية وضبط وإحضار 3 آخرين.
وقالت النيابة العامة في بيان لها، إخطارًا يوم 7  شهر أغسطس، بتضرر شخصٍ وزوجته بمنطقة عين شمس من تعرض خمسة أشخاص لهما ولابنهما ومنعهم من استلام الزوج حصَّته في عقار مملوك بالشراكة فيما بينه وبين المشكو في حقهم، وفرضهم السطوة والبلطجة على الشاكي وإحداث إصابة نجلهما مروان بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وإيداعه لذلك بمستشفى وادي النيل في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله.
أكدت تحريات الشرطة ارتكابَ المشكو في حقهم وآخرين أعمال البلطجة، وترويعهم المواطنين وتعطيلهم حركةَ المرور واستعراضهم القوة لفرض سطوتهم ونفوذهم على الشاكين على إثر الخلافات المالية بينهم، ووضع أيديهم على العقار محل النزاع وإرغام الشاكين على تركه، حيث ألقت الشرطة لذلك القبض على اثنين من المتهمين. 




كشفت تحقيقات النيابة العامة مع الشاكين إلى أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج الشاكي وتعدوا عليه إثر النزاع المشار إليه بينهم، وبعلم (مروان) ما تعرَّض له أبوه انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، مما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.





الأخبار المتعلقة

وأنكر المتهمان المضبوطان ما نُسب إليهما من اتهام وقرَّرا اعتداءَ والد المجني عليه مروان وآخرين مُحرزين أسلحةً بيضاءَ عليهما، فردَّا الاعتداءَ عنهما بالاستعانة بآخرين كانوا معهما.
تبيّن لفريق تحقيق النيابة العامة إصابات بالمتهمين في بعض أنحاء متفرقة من جسديهما.
واجهت النيابة العامة والدَ المجني عليه بتلك الأقوال فأنكرها، فأمرت  النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًّا 4 أيام على ذمة التحقيق. 
 إثر تلقي «النيابة العامة» إخطارًا بوفاة المجني عليه «مروان» بالمستشفى، انتقلت لمناظرة جثمانه وما به من إصابات، وندبت «الطبيب الشرعي» لتوقيع الصفة التشريحية عليه، وجارٍ استكمال التحقيقات وضبط وإحضار باقي المتهمين.
وقال والد مروان إن 3 متهمين مازالوا هاربين حيث تواصل «القاهرة 24» مع والد الشاب المجني عليه في الواقعة والذي تحدث بنبرة حزينة عن الواقعة موضحا  أن ابنه يأتيه يوميا في المنام، ووالدته لم يزر النوم عينيها منذ الحادث ولم تجف عينها وما زالت تتحدث عنه بقلب موجوع وشريط الذكريات يمر أمامها والدموع تنهمر بعد فراقه لهم.
وقررت جهات التحقيق بشرق القاهرة الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب أثناء دفاعه عن والده في مشاجرة في عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play