موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استفزاز لمشاعر الاقباط .. بالصور مجهولون ينتزعون صليب بدير “الطابغة”

منذ 1 شهر
August 21, 2021, 5:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

⁠قام مجهولون باقتلاع صليب من حديد كان مغروس في صخرة بجوار الدير في منطقة الطابغة على ضفاف بحيرة طبريا.

تم إبلاغ الشرطة عن الواقعة التي تظهر قيام حاقدين بالعمل التخريبي ،حيث باشرت الشرطة التحقيق في الحادث، والتي رجحت أن الفعلة قاموا بفعلتهم من خلال اقتحام أرض الدير من البحيرة، وبأنهم قصدوا قلع الصليب واخفائه، حيث لم يتعرض الدير لسرقة أو لأي عمل تخريبي آخر خلال الاعتداء المذكور.





الأخبار المتعلقة



christian dogma


وكان وديع أبو نصار، رئيس لجنة الإعلام في مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدّسة، قد أستنكر بشدة هذه الفعلة النكراء، التي تبدو بأنها ارتكبت من اشخاص حاقدين على الصليب، وطالب الشرطة بالتحقيق بصورة جدية في هذه الحادثة وجلب الجناة للعدالة، كما طالب جميع الجهات المعنية والمسؤولة من دولة وشخصيات تربوية ودينية والأهالي تربية الجميع على احترام رموز ومعتقدات الآخرين.


christian dogma

هذا الخبر منقول من : وطنى




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play