موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومة تزف أخبار سارة للمواطنين وتعلن عن موعدها بعد توجيهات الرئيس السيسي

منذ 1 شهر
August 22, 2021, 10:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء،عن تفاصيل برامج الحماية الاجتماعية و دورها في حماية المصريين من تبعات برنامج الإصلاح الاقتصادي مؤكدا أنه لا توجد دولة بالعالم تطبق هذه الحزمة المتنوعة من برامج الحماية الاجتماعية مثلما يحدث في مصر.

وأشار سعد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، إلى أن مصر لديها أكبر حزمة برامج اجتماعية في العالم من حيث التنوع والشمول، لافتا إلى أنه لا توجد دولة تعطي وحدة سكنية كاملة التأسيس، مؤكدا أن برامج الحماية الاجتماعية مهمة ومتنوعة في مصر.





الأخبار المتعلقة

ولفت إلى أن برامج الحماية الاجتماعية خففت من وطأة وحدة برنامج الإصلاح الاقتصادي خلال الفترة من 2016 وحتى 2019، حيث لولا هذه الحزم من البرامج ما استطاعت مصر تجاوز هذه المرحلة الصعبة.
وأضاف أن برامج الحماية الاجتماعية على اجتياز محنة جائحة كورونا، حيث تم تدشين برامج لمشاعدة العمالة غير المنتظمة خلال فترة الجائحة، معلقا: عين الدولة على المواطن البسيط وبرامج الحماية الاجتماعية ستظل موجودة وتستهدف تخفيف معدلات الفقر لحدها الأدنى.


 
     
هذا الخبر منقول من : الموجز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play