الفنانة سمية الخشاب تثيروا فتن .. بعد انتشار الشائعات عقب زواج أحمد سعد

منذ 3 شهر
August 22, 2021, 7:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب إيهاب محمد

عقب احتفال النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق في جو عائلي، نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، فهم البعض أنها رد منها على الزواج، والتي اعتبرتها مجرد شائعات منسوبة إليها.




christian dogma


سمية الخشاب
وعلقت سمية الخشاب على الشائعات المنسوبة إليها وأن الصورة التي نشرتها سابقًا تقصد بها أحمد سعد، حيث كتبت على تويتر:"يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم".






christian dogma


الصورة التى اعتبرها البعض رد من سميـة الخشاب على زواج احمد سعد


من جانبه وجه النجم أحمد سعد رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه أمس علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، وفى أول تعليق لها قال في :" شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة".
وتابع أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية: "إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة".
واحتفل النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل.
وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.
وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play