موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم.. عشان تبتسمى بثقة

منذ 1 شهر
August 28, 2021, 3:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عندما نرسم الابتسامة على وجوهنا فإننا نشعر براحة نفسية، وسعادة، ولكن مع مرور الوقت وكثرة المواقف السعيدة والضحك، تظهر علامات التجاعيد بمكان رسم الابتسامة على وجوهنا، ما يتسبب لنا الشعور بالإحراج أمام الأخرين، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم، وفقًا لما ذكره موقع "purpletea".
 
وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم: زيت جوز الهند
تساعد الزيوت الطبيعية على التخلص من التجاعيد بمختلف أنحاء الوجه، كما تعمل على ترطيب البشرة، والحفاظ على شبابها، مثل زيت جوز الهند أو زيت بذور العنب والزيتون، من خلال وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، مع تدليك منطقة حول الفم وخطوط الضحك، وترك الزيت على الوجه بين عشية وضحاها، للحصول على أفضل النتائج.

christian dogma


التخلص من تجاعيد حول الفم
بياض البيض للتخلص من التجاعيد حول الفم





يساعد بياض البيض على شد الجلد وتقليل التجاعيد بالوجه، من خلال وضع بياض البيض مباشرة على الجلد خاصة منطقة حول الفم والعينين، و تركه حتى يجف لمدة 30 دقيقة، ثم غسل منطقة حول الفم بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة للحصول على نتائج إيجابية.

christian dogma


ضحك 
 
الليمون للتخلص من التجاعيد حول الفم
يحتوى الليمون على فيتامين "C" الذي يعمل على تحييد الجذور الحرة التي تسبب تلف الخلايا، ولاستخدام الليمون في تقليل خطوط التجاعيد حول الفم، ينصح بتقطيع نصف ليمونة، وتدليك حول الفم بها، وتركها لعدة دقائق، ثم غسل الوجه بالماء، مع تكرار الوصفة لأسابيع قليلة.

christian dogma


ضحك بثقة 
الشاي الأخضر للتخلص من التجاعيد حول الفم
شرب الشاي الأخضر يساعد في التخلص من تجاعيد حول الفم، وذلك لاحتوائه على مضادات أكسدة، يمكن أن تساعد في شد البشرة، خاصة بمنطقة حول الفم، لذلك ينصح بتناول الشاي بشكل يومى، للحصول على أفضل النتائج.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play