تفاصيل سقوط المتهمين بسرقة أرصدة المواطنين بالبنوك

منذ 3 شهر
August 29, 2021, 2:00 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل سقوط المتهمين بسرقة أرصدة المواطنين بالبنوك
قال الإعلامي أحمد موسى، إن أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من القبض على المتهمين بانتحال صفة موظفين في البنوك وقاموا بسرقة حسابات وأموال بعض المواطنين.
وأضاف خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، كان عندي ثقة أن وزارة الداخلية ستقوم بهذه الضربة الناجحة لتلك العصابة والقبض عليها.





الأخبار المتعلقة

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن المتهمين قاموا بالنصب والاحتيال والعديد من الجرائم الأخرى وتم عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.
وأضاف خلال قناة على صدى البلد، أن أجهزة الدولة أصبحت أكثر تطورًا وتصل للمتهمين في غضون ساعات، حيث إن التقنيات الحديثة باتت متوفرة بما يضمن ضبط المتهمين.
ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن البلد مستقرة وليست سايبة أو فوضى، مشيرًا إلى أن الجرائم لا زالت مستمرة ولن تتوقف لظروف تم الحديث عنها من قبل، ولكن هناك الكثير من الجرائم يتم منعها.
واختتم خلال قناة على صدى البلد، أن هناك عصابات ومافيا لسرقة كبريات أرصدة البنوك بملايين الدولارات في الدول المتقدمة حول العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play