موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس قناة الحدث اليوم يكشف حقيقة الخبر الذى اثار جدل بشان سفرها خارج البلاد

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 10:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رئيس قناة الحدث اليوم يكشف حقيقة الخبر الذى اثار جدل كبير بشان سفرها خارج البلاد


رئيس قناة الحدث اليوم تنفي سفر مي حلمي: خضعت للتحقيق ونقابة الإعلاميين تحسم مصيرها






الأخبار المتعلقة

نفت عبير الشيخ رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، ما رددته المذيعة مي حلمي عن سفرها إلى دبي عقب وقفها عن العمل.
أوضحت عبير الشيخ في اتصال هاتفي مع برنامج "MBC Trending" من تقديم صبحي عطري وبسنت شمس، أن مي حلمي لم تغادر مصر بعكس ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت إلى مقر قناة الحدث اليوم للخضوع للتحقيق بعد وقفها عن العمل.
نرشح لك- بسبب تصريحاته عن فنانات لبنان . باسم مغنية يهاجم محمد رمضان: تواضع
أضافت أن القناة أرسلت نتيجة التحقيقات إلى نقابة الإعلاميين في انتظار ما تسفر عنه باقي التحقيقات مع مي حلمي من النقابة ومدى قانونية ممارستها لمهنة المذيعة.
أكدت رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم أن قرار وقف مي حلمي وبرنامج "الحكم" صدر فور انتهاء فقرة أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، مشيرة إلى أن المسئولين بالقناة حرصوا على مقابلة "صالح" قبل مغادرته لمقر القناة والاعتذار له في جلسة استمرت حتى الفجر.
تابعت أن القناة حرصت على الاعتذار بشكل علني إلى أحمد صالح بعد استضافته عبر الهاتف في اليوم التالي في برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد علي، وأجرى مالك القناة مداخلة هاتفية معه للتأكيد على رفض ما حدث أثناء مقابلته مع مي حلمي، واعتذار إدارة القناة له، مؤكدة أن احترام الضيوف واجب، وأن القناة ترحب باستضافة أحمد صالح في برامجها.
أشارت عبير الشيخ إلى أن القرار النهائي فيما يتعلق بمصير مي حلمي وبرنامج "الحكم" مرتبط بقرارات نقابة الإعلاميين، وأنه من المبكر معرفة ما يمكن حدوثه بعد انتهاء التحقيقات.

يذكر أن الأزمة وقعت أثناء استضافة مي حلمي للاعب الزمالك السابق أحمد صالح، حيث تحدثت المذيعة بأسلوب هجومي مع ضيفها وهو ما دفعه للتهديد بمغادرة الأستوديو اعتراضا على سوء معاملته، لترحب المذيعة بمغادرته على الفور، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الجماهيري، إلى جانب وقفها عن العمل من إدارة القناة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، ومنع ظهورها على الشاشات لحين انتهاء التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play