شاهد ما قالة الطفل زياد البحيرى بعد تحريره من خاطفيه

منذ 4 شهر
August 31, 2021, 4:33 pm
بلغ
شاهد ما قالة الطفل زياد البحيرى بعد تحريره من خاطفيه

شاهد ما قالة الطفل زياد البحيرى بعد تحريره من خاطفيه

: فرحان بعودتى ومش عاوز افتكر اللى حصل

الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادلقدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل منزل الطفل زياد التى تمكنت الأجهزة الأمنية من إعادته لأهله سالما، حيث احتفل الطفل مع أهله وجيرانه بعودته.





وقال الطفل: مش عايز افتكر اللى حصل مطلقا وأنا فرحان بعودتى لأسرتى، وقال والده أنا بشكر الرئيس على التوجيه للداخلية والتى تحركت وأعادت الطفل للأسرة.

وأضاف: أخطأنا عندما جعلنا زياد يذهب ويفتح المحل، وأنه لن ينزل المحل مرة أخرى، وأننا ناشد المسؤلين بتغلظ عقوبة الخطف للأطفال أو لأى أحد من أجل الحفاظ على أطفالنا.

كانت قد كشفت التحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، مع المتهمين بخطف الطفل زياد البحيرى من أمام منزله على الطريق الدائرى المحلة المنصورة ، أن الهدف من عملية الخطف ابتزاز والد الطفل للحصول على مبالغ مالية.

واعترف المتهمون أمام رجال المباحث بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظراً لعلمه بكون والد الطفل تاجر مواد غذائية معتقداً أنه صاحب ثروة، ما دعاه للاتفاق مع الآخرين على ارتكاب واقعة خطف الطفل وابتزاز والده للحصول على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أعلنت الداخلية، تفاصيل عودة طفل المحلة، وذلك بعد تحريره من خاطفيه والقبض عليهم، حيث دبت السعادة فى منزل أسرة الطفل، وقدموا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم.

وقالت وزارة الداخلية، إنه فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيام عدد (3) أشخاص يستقلون سيارة ملاكى باختطاف أحد الأطفال حال تواجده رفقة والدته أمام منزله بمنطقة أبو دراع دائرة قسم شرطة ثان المحلة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play