موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مبالغ خيالية وممتلكات ..ثروة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشغل الجمهور

منذ 1 شهر
August 31, 2021, 9:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كثر التساؤل عن ثروة الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، خلال الفترة الماضية، بعد استعراضهما يخوت وطائرات خاصة من ممتلكاتهما.
وتحظى ثروة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، باهتمام الجمهور، خاصة بعدما ارتبط بالنجمة المصرية ياسمين صبري والتي أصبحت تعيش في رفاهية كبيرة حسب ما تنشره على حسابها بانستغرام.
ويعتبر أحمد أبو هشيمة، واحدا من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات.
ممتلكات أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري:
وتشير تقارير صحافية، إلى أن شركات أبو هشيمة، تحقق أرباحاً سنوية تصل لـ15 مليون دولار، كما أن معامله الحديد الخاصة تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم ضخم في عالم الصناعة.
كما يمتلك أبو هشيمة، سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى ال 400 الف دولار، وسيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، وسيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي. كما أنه لا يوجد معلومات كافية عن عدد منازله، ولكن من المؤكد أنها تقدر بملايين الدولارات.
ومع ذلك لا تزال ثروة أبو هشيمة غامضة إلى حد ما كما أنه لا يوجد معلومات كافية عن عدد منازله، ولكن من المؤكد أنها تقدر بملايين الدولارات.
أما ثروة ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار، ويذكر أن أحمد كان قد أهدى زوجته خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب ال 200 الف دولار أميركي.





الأخبار المتعلقة

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:
ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلاتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.
ظهرت ياسمين من داخل اليخت مرتدية فستانا أنيقا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. واعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة.
حازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.
وقبل نحو عامين، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
وفي عرسها، تألقت ياسمين صبري بفستان ناعم خطف الأنظار بتفاصيله البسيطة، فجاء من اللون الأبيض مجسم على قوامها الممشوق، وتزينت بعقد وأسورة ماسيين.
وقبل فترة قصيرة، ألمحت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى مفاجأة "تنقلها لواقع أجمل" في الأيام القادمة حسب قولها، لكنها لم تكشف عنها حتى الآن، بينما توجهت توقعات المتابعين إلى خبر حملها.
وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.
وتساءلت صبري في التغريدة الأولى "ماهو الشيء و الشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة ؟". وتساءلت في التغريدة الثانية "ماهي النقلة الرائعة والمدهشة التي ستتجلي في عالمي ؟".
صبت الكثير من تعليقات الجمهور على التغريدتين في سياق التنبؤ بحملها وانتظار طفلها الأول من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

هذا الخبر منقول من : ليالينا




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play