بيان من المترو بعد إلغاء الأعمال الإنشائية بمحطة عدلي منصور التبادلية

منذ 2 شهر
September 3, 2021, 2:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بيان من المترو بعد إلغاء الأعمال الإنشائية بمحطة عدلي منصور التبادلية
أصدرت الشركة الفرنسية RATP Dev mobility cairo لإدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق "العتبة-عدلى منصور" بيانا بعد إلغاء الأعمال الإنشائية بمحطة عدلى منصور التبادلية.

وأوضحت، أنه كان مقرر لتلك الأعمال الإنشائية يوم السبت المقبل الموافق 4/9/2021، الأمر الذى كان يلزم تأخير قيام أول قطار من محطة عدلى منصور، باتجاه العتبة فى تمام السادسة صباحا بدلا من الخامسة والربع صباحا. 

وأضافت الشركة: "ولذلك فأنه بناء على قرار إلغاء الأعمال من قبل الشركة المنفذة، سيتم قيام أول قطار من محطة عدلى منصور، باتجاه العتبة فى المواعيد المعتادة الخامسة والربع صباحا، ولا يوجد أى تعديل بمواعيد قيام القطارات، ولا يوجد إغلاق لأى محطة من محطات الخط الثالث"، مؤكدة أن الخط الثالث يعمل بكامل طاقته فى الاتجاهين من محطة عدلى منصور حتى محطة العتبة.






وأضافت أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الثالث مع الخط الثانى بمحطة العتبة فى تمام الساعة 11:55.

وناشدت الشركة جمهور الركاب لإرسال الاستفسارات والاقتراحات، التواصل عن طريق الخط الساخن 19549.



الفجر
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play