موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أعراض نادرة.. فتاة تتقيأ 130 مرة فى اليوم بسبب الحمل.. اعرف حكايتها صور

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 4:09 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توجد الكثير من الأعراض الشائعة في حالات الحمل، أشهرها الكسل والشعور الدائم بالغثيان لبعض من الوقت، لكن في هذه الحالة تعرضت امرأة أمريكية لأعراض حمل نادرة جعلتها تتقيأ بمعدل ثمانين مرة في اليوم، وهو الذى ارتفع لاحقًا إلى 130 مرة.
وعانت بريانا شرودر صاحبة الـ19 عاماً، من ولاية كولورادو الأمريكية، لعدة أشهر من الغثيان والإعياء المفرطين، بعد تشخيص إصابتها بفرط القيئ في المراحل الأولى من حملها.

christian dogma


الموضوع من صحيفة مترو
 
ووفق ما نقلت صحيفة "مترو"، ذهبت بريانا شرودر إلى المستشفى في حالة إسعافية بعدما شعرت بآلام شديدة في المعدة جعلتها تتقيأ بشكل مفرط، وبعد إجراء مجموعة متنوعة من الاختبارات، تبين أن الشابة حامل في شهرها الأول.

christian dogma


الفتاة بعد الانجاب
 





الأخبار المتعلقة

christian dogma


الفتاة خلال فترة الحمل
وعانت بريانا شرودر، من كولورادو، من هذه الأعراض من خلال 39 أسبوعًا من الغثيان والمرض المفرطين، وبعد تشخيص إصابتها بفرط القيء في المراحل الأولى من حملها، ثم ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من آلام شديدة في المعدة، مما جعلها تتقيأ.

christian dogma


فرق الوزن خلال حملها
واعتقد المسعفون أن الأم الصغيرة كانت تعاني في البداية من غثيان الصباح، ولكن بحلول الأسبوع السابع، كانت برينا تتقيأ حوالي 80 مرة يوميًا، وارتفع هذا الرقم إلى 130 مرة خلال أسوأ فترات حملها، وأمضت معظم هذه الأيام جالسة بجوار المرحاض، غير قادرة على الحركة أو الأكل.
وقالت: "لم أستطع فهم ما كان يحدث لجسدي. في بعض الأيام وصل عدد مرات التقيؤ إلى 130 مرة، وفي هذه المرحلة كنت أتقياً سوائل صفراء مخلوطة بالدماء، وأثر التقيؤ المستمر على جسمي بشكل سلبي لدرجة أنه أتلف بطانة معدتي بشكل دائم، وأدى إلى تمزق المريء.

christian dogma


معاناة الفتاة خلال حملها
وتابعت: "كل ما كنت أستطيع تناوله هو كعكة واحدة كل ثلاثة أيام، وفي النهاية كان علي تلقي حُقن السوائل لتزويد جسمي بالغذاء اللازم".
ووصف الأطباء العديد من الأدوية المختلفة لتخفيف أعراض الفتاة، حتى وصل عدد الأدوية في مرحلة من المراحل إلى 15 دواء مختلفاً. ومع اقتراب نهاية حملها، فقدت بريانا 36% من وزن جسمها وعانت من الجفاف وسوء التغذية لدرجة أنها دخلت في المراحل الأولى من فشل عدة أعضاء في جسمها.
وفى النهاية أنجبت بريانا طفلة تتمتع بصحة جيدة، وبعد وقت قصير من الولادة بدأت أعراضها تتحسن، حتى تعافت بالكامل بعد خمسة أشهر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play