موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارتفاع ضحايا حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس- القاهرة إلى 12 شخصًا

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 4:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتفع أعداد الضحايا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق "السويس- القاهرة"، إلى 12 شخصا، بينما وصل إعداد المصابين النهائية إلى 34 شخصًا.
 
ولقى 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 38 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق "السويس- القاهرة"، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوى، بعشرين سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام، وتم نقل المتوفين إلى نفس المستشفى، قبل أن يتوفى 4 أشخاص أخرين داخل المستشفى ليرتفع أعداد المتوفين إلى 12 شخص بينهم طفلين، وسيدتين.





الأخبار المتعلقة

 
تلقي اللواء محمد الألفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، أخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق إسعاف السويس، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة "كمين 109" بطريق" السويس- القاهرة"، وعلى الفور تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف مشتركة، لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.
 
وأعلنت مديرية الصحة بالسويس حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، كما تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخل جراحى.
 
وقال مصدر أمنى أن الأتوبيس، كان يقل قرابة 60 شخصًا، وكلهم أسر وعائلات كانوا عائدين من شرم الشيخ، وجميعهم من القاهرة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play