موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد موسى يطالب إبراهيم عيسى باعتذار للأهلي وجماهيره

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 9:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





الأخبار المتعلقة

طالب الإعلامي أحمد موسى، الإعلامي إبراهيم عيسى بالاعتذار بعد وصفه لشعار النادي الأهلي بالنازي، لافتًا إلى أن تصريحات إبراهيم عيسى في هذا الصدد مجرمة دوليًا بحديثه عن النازية.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الأحد، أن حق النقد مباحًا ولكن دون توجيه اتهامات مجرمة دولية تصل لحد العنصرية، لافتًا إلى تحرك النادي الأهلي قانونيًا وتقدمه ببلاغات للنائب العام وللمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
وأضاف :"اتهام ملايين من جمهور النادي الأهلي في مصر والعالم أمر في منتهى الخطورة، وإبراهيم عيسى عارف ما هو نقد وما هو اتهام، وإبراهيم مش صحفي صغير، لازم يكون في اعتذار واضح من القناة والمذيع، لازم يتلحق الموضوع ده ، شجع كيفما تريد ولكن لا تتهم أي جمهور ولا أي فريق".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play