موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

8 قنابل موقوتة على مائدة لجنة الزمالك

منذ 2 شهر
September 6, 2021, 4:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


8 قنابل موقوتة على مائدة لجنة الزمالك


تسعى اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لنزع فتيل 8 قنابل موقوتة تهدد إستقرار الفريق الأبيض.
 
تنتهى عقود ثمانية لاعبين من القوام الأساسى بنهاية الموسم المقبل وهو ما يعنى أحقيتهم بالتوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل دون الرجوع لمسئولى القلعة البيضاء.
واللاعبون الثمانية الذين تنتهى عقودهم فى الزمالك بنهاية الموسم المقبل هم : طارق حامد وأشرف بن شرقى ومحمد أبوجبل وعبدالله جمعة ومصطفى فتحى وعمر السعيد ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه .





وتضع اللجنة على عاتقها ملف التجديد للاعبين الثمانية قبل إبرام الصفقات الجديدة حيث وفرت ميزانية مالية لدفع مقدمات عقودهم ودفع مستحقاتهم المالية المتأخرة لحسم هذا الملف.
وتسعى اللجنة بقوة لتمديد تعاقد اى لاعب قبل إعارته لاى ناد آخر مثلما سيحدث مع رزاق سيسيه الذى أحبط مسئولو القلعة البيضاء مخطط رحيله بالمجان بطلب استدعائه للفريق وقيده فى القائمة حتى تتمكن من تسويقه عقب تعافيه من إصابة "صابونة" الركبة ونفس الحال مع عمر السعيد ومحمد أشرف روقا الذى يقترب من أرتداء فانلة الإتحاد السكندرى .
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر.
استأنف الزمالك تدريباته أمس  بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.
ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.
واختتم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التدريبات مساء أمس الأحد بملعب النادي، بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين في منتصف الملعب.
وشهدت التقسيمة بين لاعبي الزمالك، التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في الفترة المقبلة.
كما حرص كارتيرون على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التقسيمة لعدم تكرارها مستقبلا.
وخضع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية على هامش تدريبات الفريق الأبيض .
ولم يشارك أوباما في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، واكتفى بالفقرة التأهيلية التي خضع لها في المران.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play