موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي تفاصيل ما دار بين البدري و أحمد مجاهد قبل قرار الإقالة

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 1:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف علي تفاصيل ما دار بين البدري و أحمد مجاهد قبل قرار الإقالة
كشف الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه "جمهور الثالثة" بقناة أون تايم سبورت، حقيقة ما دار بين المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قبل إقالته وأيضًا كواليس الإقالة.
تفاصيل ما قبل إقالة البدري
وقال فايق: بعد مباراة الجابون كابتن البدري جاب محمد صلاح وأجلسه بجواره واجتمع باللاعبين موجهًا لهم رسالة شديدة اللهجة بأنه يجب غلق صفحة المباراة وعدم التركيز في السوشال ميديا، موجهًا رسالة للجميع: "مش هلعِّب غير اللاعب الملتزم هو بس المكمل معايا".
وتابع: "طلع البدري الطائرة حاول يناقش مع أحمد مجاهد الخطة والفترة القادمة فكان الرد من مجاهد الانتظار حتى الوصول لمصر ربما يكون هناك بعض المتغيرات".
كواليس إقالة البدري
وأضاف: اجتمع أحمد مجاهد بحسام البدري وطلب منه تقديم الاستقالة فكان رده: "ليه أقدم استقالة أنا عملت الأهداف اللي تم الاتفاق عليها أسف لن أتقدم عايزين تقيلوني ماشي لي الشرط الجزائي، فالمهندس أحمد مجاهد قال ماشي".
 
ثم فوجئ مسئولو اتحاد الكرة بالجروب "واتس آب" الخاص بالمركز الإعلامي لحسام البدري ينشر خبرًا يتضمن رفضه التقدم باستقالته، ويرى أنه قدَّم ما عليه ثم أعقبها الإعلان عن قرار الإقالة.
بيان اتحاد الكرة 
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد أمس الإثنين، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.
 
وصول بعثة المنتخب للقاهرة 





الأخبار المتعلقة

ووصلت مطار القاهرة الدولي، بعثة المنتخب الوطني، قادمة من العاصمة الجابونية ليبرفيل، بعد خوض مباراة مع نظيره الجابوني مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.
وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة  برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال
ورفع منتخب مصر رصيده للنقطة الرابعة ليحتل صدارة  ترتيب المجموعة السادسة، فيما حصد الجابون النقطة الأولي بالمركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتواجد منتخب أنجولا بالمركز الأخير بلا نقاط قبل مباراة المنتخبين في نفس الجولة.
وقاد حسام البدري، المنتخب في 8 مباريات فقط.
6 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
مصر 1- 1 كينيا
جزر القمر 0 -0 مصر
مصر 1- 0 توجو
توجو 1 – 3 مصر
كينيا 1 – 1 مصر
مصر 4 – 0 جزر القمر
مباراتان في تصفيات كأس العالم
مصر 1- 0 أنجولا
الجابون 1 -1 مصر

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play