موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر معلومات خطيرة عن المرض الخطير ضبابية المخ الذي يصيب المتعافين من كورون

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 8:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الدكتورة إيمان كامل رئيس قسم الصحة وتغذية الأسرة بالمركز القومي للبحوث القومي للبحوث، إن فيروس كورونا يرتبط بالتغذية قبل وأثناء وبعد الإصابة.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن هناك بعض الحالات التي تعافت من كورونا لكنها أصبحت تعاني من ضبابية المخ، ناصحًا بتزويد الجسم بالمعادن والفيتامينات.
وشدّدت "إيمان"، كذلك على ضرورة المحافظة على أن يكون الغذاء متوازنًا، وأن تتوفر العناصر الغذائية المتكاملة، إلى جانب تزويد السعرات الحرارية، كما نصحت بتقليل الملح والحرص على شرب سوائل مدرة للبول.
وحذّرت من تناول أدوية البروتوكول الطبي دون أن يكون ذلك باستشارة طبية، وشددت على ضرورة منح الفرصة للجسم لأنْ يقاوم المرض بالمناعة الطبيعية.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play