موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو رجل يذبح ابنة أخيه المعاقة لتقديمها قربانا للجن بحثًا عن الآثار

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 11:43 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف اللواء خالد الشاذلي، مدير مباحث سوهاج السابق، التفاصيل المتعلقة بقيام عم بذبح ابنة أخيه من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تقديمها قربًا للجن بحثًا عن الآثار.

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء: "مازال الجهل يقتل عقول الناس ومازال الدجالين يسيطرون على عقولهم، تم إبلاغ مركز شرطة أخميم من قبل والدة الطفل التي أبلغت عن اختفاء ابنتها 10 سنوات التي تعاني من إعاقة ذهنية".

وأضاف: "الشرطة استشعرت وجود خطورة، وقاموا بتتبع خط سير البنت الذي يعمل والدها في محجر في المنيا، وكانت والدتها أعطتها أمانة لزوجة عمها، وعندما عادت لم تجد ابنتها، وأبلغت الشرطة وبالتحقيق مع العم تم اكتشاف أن الأرضية في منزله غير مستوية مع وجود رش عدس أسود على الأرضية اعتقادًا بأن هذا يبعد عنه الجن".

وتابع: "بعدها اعترف العم بجريمته وأن هناك ثلاث دجالين طلبوا منه تسيل دم طفلة صغيرة من أجل تحضير الجن للبحث عن الآثار، بعدها نجحت الشرطة في العثور على جثة شيماء في نفس اليوم"، مؤكدًا على ضرورة أن يكون هناك توعية دينية وأن تكون خطبة الجمعة وعظة الكنيسة الأحد عن خطورة التنقيب عن الآثار.

https://youtu.be/P2vFM1mxC9A
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play