بالفيديو اول تعليق من الاتحاد الليبي على إقالة حسام البدري

منذ 2 شهر
September 8, 2021, 4:42 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تعليق من الاتحاد الليبي على إقالة حسام البدري
قال الخميس آدم نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إن المنافسة في التأهل للمباراة الفاصلة والحاسمة للتأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2020 ستنحسر بين منتخب مصر وليبيا.


سر تفوق منتخب ليبيا
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "اون تايم سبورت": “ استكمال الدوري الليبي كان له أثر إيجابي على المنتخب في تحقيق انتصارين على الجابون وأنجولا في تصفيات كأس العالم”.



christian dogma


توفير الإمكانيات لمنتخب ليبيا
وتابع:" سنوفر كل الإمكانيات لمنتخب ليبيا

قبل مواجهتي مصر، الوقت ضيق جدا لتغيير المدير الفني في مصر، كان يحتاج المدرب لفترة أطول، المنافسة إذا استمرت بهذا الشكل ستنحصر بين مصر وليبيا، وهذا ما نتمناه".
وحقق منتخب ليبيا فوزا ثمينا خارج دياره علي أنجولا بهدف نظيف وضعه في صدارة مجموعة المنتخب الوطني بـ 6 نقاط، بينما حلت مصر في المركز الثاني بـ 4 نقاط.
وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن الكابتن حسن شحاتة ظهر في ترشيحات اتحاد الكرة لتولي القيادة الفنية للمنتخب، لافتًا إلى أن هناك اعتراضا على تولى حسام حسن تدريب المنتخب، ورفض إيهاب جلال لأنه اعتذر من قبل عن قيادة الفراعنة.


وتابع خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت": أن هناك حاجة ضرورية على الإسراع في إعلان اسم مدرب المنتخب الوطني حتي يتم الإعداد والتجهيز القوي لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.


فوز ليبيا
ولفت إلي أن فوز ليبيا علي أنجولا يصعب الأمور علي منتخب مصر.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، لم يعقد أي جلسات سواء مع إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، أو حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، لاختيار أحد منهما ليكون خليفة حسام البدري في قيادة المنتخب.


وفضل أحمد مجاهد، عقد اجتماعا مطولا أمس الثلاثاء مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، من أجل الاتفاق معه على تولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلفا لحسام البدري الذي صدر قرار اللجنة الثلاثية أمس بتوجيه الشكر له وجميع أعضاء جهازه المعاون بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه منتخب مصر خلال مواجهتي أنجولا والجابون الأخيرتين.



بيان اتحاد الكرة





وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.


التعادل أمام الجابون


تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الجابوني 1-1، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وصول بعثة المنتخب للقاهرة


ووصلت مطار القاهرة الدولي، بعثة المنتخب الوطني،

أمس،قادمة من العاصمة الجابونية ليبرفيل، بعد خوض مباراة مع نظيره الجابوني، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.
وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة

برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
أرقام حسام البدري مع المنتخب
حسام البدري

تم تعيينه في سبتمبر عام 2019، أي منذ عامين، براتب يتخطى 700 ألف جنيه.
وقاد حسام البدري، المنتخب في 8 مباريات فقط.
6 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
مصر

1- 1 كينيا
جزر القمر 0 -0 مصر
مصر 1- 0 توجو
توجو 1 – 3 مصر
كينيا 1 – 1 مصر
مصر 4 – 0 جزر القمر
مباراتان في تصفيات كأس العالم
مصر 1- 0 أنجولا
الجابون 1 -1 مصر
ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال
ورفع منتخب مصر رصيده للنقطة الرابعة ليحتل صدارة

ترتيب المجموعة السادسة فيما حصد الجابون النقطة الأولي بالمركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويتواجد منتخب أنجولا بالمركز الأخير بلا نقاط قبل مباراة المنتخبين في نفس الجولة.



هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play