موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل تحذير من اغتيال رئيس دوله عربيه

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 1:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذر السياسي التونسي، مؤسس حزب "نداء تونس"، عمر صحابو، الرئيس التونسي، قيس سعيد، من مصير مشابه لمصير الرئيس الجزائري الراحل محمد بوضياف، الذي أغتيل سنة 1992.

قال صحابو في حوار مع إحد الإذاعات الخاصة، إن الرئيس سعيد قد يلقى نفس المصير الذي لاقاه الرئيس الجزائري الراحل محمد بوضياف، لأنه دخل بمواجهة مع جميع الأطراف في البلاد، بسبب حملته الواسعة لمكافحة الفساد.





الأخبار المتعلقة

وأضاف أن الرئيس سعيد "مهدد بالاغتيال من قبل كل من تضرروا ومن مصلحتهم بقاء منظومة ما قبل 25 يوليو. وهذا الأمر متورطة فيه أطراف داخلية وخارجية. وعلى الرئيس أن يصدع بالحقيقة ويكشف هذا المخطط، وخاصة أنه يعرف تفاصيله".
وقال صحابو إن الرئيس سعيد "دخل في صراع حقيقي مع مصالح اقتصادية ومالية وسياسية متداخلة، وهي متصلة أيضا بالمافيا المالية العالمية، واليوم هناك خوف على حياة الرئيس لأنه فتح مواجهة مع جميع الأطراف وعلى جميع الأصعدة، ونحن نعلم ما حصل مع محمد بوضياف، الذي دخل بمنطق محاربة الفساد وكانت نهايته رصاصة على الهواء".
وحذر السياسي التونسي من فوضى كبيرة في تونس في حال تم استهداف الرئيس قيس سعيد.
المصدر: إذاعة إف إم صوتكم
 

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play