أسرة ضحية الإهمال الطبي في أوسيم تنهار على الهواء

منذ 2 شهر
September 10, 2021, 1:21 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسرة ضحية الإهمال الطبي في أوسيم تنهار على الهواء





الأخبار المتعلقة

قال محمد غباشي، زوج ضحية الإهمال الطبي في أوسيم، إن الطبيب المتابع لحالة زوجته الحامل والتي توفيت بعد إنجابها مباشرة، هو الذي أخبرهما بأنه يجب أن تلد من خلال جراحة "قيصرية" وليس بشكل طبيعي.
وأضاف محمد غباشي خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أن حالة زوجته الراحلة كانت طبيعية وبصحة جيدة، ونبضها ونبض الجنين كذلك، ورغم ذلك إلا أن الطبيب أخبره بأنها ستبقى معهم في المستشفى لمدة 3 أيام لخطورة جرح الولادة، وهو ما تبين عدم صحته لاحقا.
فيما قال جمال سليم، والد ضحية الإهمال الطبي "فاطمة"، إن آخر ما قالته ابنته له قبل وفاتها مباشرة "احضني أوي يا با، وادفني جنب أمي بالنهار مش بليل"، موضحا أنها طالبته بحقها جراء ما تعرضت له من إهمال طبي في هذا المركز.
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play