موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما قالتة دنيا سمير غانم لوالديها بطريقة مؤلمة

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 12:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


شاهد ما قالتة دنيا سمير غانم لوالديها بطريقة مؤلمة

دنيا سمير غانم تتذكر والديها الراحلين في تهنئة زوجها بعيد ميلاده






وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة لزوجها الإعلامي رامي رضوان، بمناسبة عيد ميلاده.
ونشرت دنيا صورة له عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب وناجح وربنا يحفظك ويخليك لينا ويا رب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم ليك تكون من نصيبك لإنك فعلا تستاهلها".

ورد عليها رامي رضوان قائلا: "ربنا يخليكي لي حبيبتي وننجح مع بعض ويقدرني أسعدك انت وكايلا طول العمر ويجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم".
وكانت دنيا سمير غانم وجهت الجمعة الماضية رسالة إلى والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها على Instagram وكتبت: "وحشتوني أوي يا حبايبي اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وادخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".
يذكر أن الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، أثر أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد مرور 79 يوما لحقت به الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play