موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قائمة الزمالك فى الموسم الجديد بدون مفاجآت..

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 3:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف نادى الزمالك، عن ملامح قائمته الأولية التي أرسلها إلى اتحاد الكرة، والتي شهدت قيد جميع لاعبى الفريق بما في ذلك العائدين من الإعارة، بعيداً عن المفاجآت أو الاستبعاد لعدد من الأسماء التي أثيرت حولهم حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بخصوص رحيلهم عن القلعة البيضاء.
وأكد منتصر الرملاوى المدير الإدارى لفريق الزمالك، أنه تم قيد كل لاعبى القلعة البيضاء في القائمة الأولية للفريق، باستثناء الإعارات واللاعبين الذين تم بيعهم.
قائمة الزمالك في الموسم الجديد
سجل نادى الزمالك جميع اللاعبين في قائمته الأولية باستثناء 4 لاعبين فقط، وقال الرملاوى في تصريحات لبرنامج "زملكاوى": تم قيد الفريق بالكامل ما عدا اللاعبين الذين تم إعارتهم مثل محمد عبد السلام وأسامة فيصل، وكريم بامبو وتم بيعه للبنك الأهلى، وحميد أحداد تم بيعه للرجاء المغربى، أما باقى اللاعبين بما فيهم العائدين من الإعارات تم قيدهم، وتم قيد عمر السعيد وزراق سيسيه.

christian dogma


الزمالك يحفظ حقوقه في رزاق سيسية





الأخبار المتعلقة

قيد نادى الزمالك رزاق سيسية في قائمته الأولية بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندرى، وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء وصول الإيفوارى إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد إصابته في الركبة، وتحديد إمكانية استمراره مع الفريق أو بيعه.

christian dogma


إدراج أسماء العائدون من الإعارة في القائمة البيضاء
أدرج نادى الزمالك أسماء اللاعبين العائدين من الإعارة بعد تألقهم خلال الموسم الماضى وفى مقدمتهم مصطفى فتحى والذى تألق خلال الموسم الماضى مع نادى سموحة، وكذلك محمد صبحى الذى قدم مردوداً طيباً في حراسة مرمى الاتحاد السكندرى، وعمر السعيد بعد انتهاء إعارته إلى الجونة.

christian dogma


أربع حراس مرمى حتى إشعار آخر
قيد الزمالك رباعى حراسة المرمى، محمد أبو الجبل، محمود عبد الرحيم "جنش"، محمد صبحى ومحمد عواد في قائمته الأولية، وذلك حتى إشعار آخر، بعد تحديد موقف الفرنسي باتريس كارتيرون من الحارس الذى سيتم استبعاده قبل الموسم المقبل، خاصة مع تردد الكثير من الأنباء حول رحيل جنش بعد أزمته مع المدرب الفرنسي في ختام الدورى الماضى.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play